كيف يتم اداء واجبات المحامي
سلام انا عندي حادثة سير وبغيت نسول الله اجازيكوم بخير عفاكوم فاش كايخرج التنفيذ فحوادث السير و فالتعويض واش كايخرج الشيك بسميت المحامي ولا بسميتي ولا كل واحد بوحدو 25% وشكرا لكم على المجهودات المبدولة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً