استشارة في مسألة التعدد
اريد استشارة قانونية :زوجي رفع دعوى للتعدد على اساس انه انسان ميسور واستلمت الدعوى واريد الحضور لعدم رغبتي في الموافقة واريد اتباع مسطرة الشقاق مع العلم ان الزواج دام 10 سنوات وبرغبة منه توقفت عن العمل خلال هذه المدة وهو سبق له الطلاق مرتين وله ابن من الزوجة الاولى و كان يقطن معنا ولي معه الان طفلين واريد الحصول على كامل حقوقي دون الخوض في عرضنا او العشرة التي كانت بيننا هل من الضروري توكيل محامي او يكفي ان يكمل القاضي المسطرة القانونية
من اي مدينة انت