هل هذا يسمى طرد تعسفي
كنت أعمل سائق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال السياقة لكن وجدو أحد العمال في شركة أخرى ليسة من فرعنا مصاب فايروس كورونا وخوفا من العدوا قالو لي أنا وزميلي في العمل إذهبو حتى نتصل بكم ومرة الآن 7سبعة أيام ولم يحركو ساكنا ولم أعرف مذا أصنع في هذا الموضوع وهل هذا يعد بطرد تعسفي المرجو التوضيح بارك الله فيكم وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً