الانسحاب من ودادية سكنية
أريد الانسحاب من ودادية سكنية قدمت طلبا للرئيس لاسترجاع أموالي لكنه يرفض بحجة أن أموالي صرفت لشراء الأرض سؤالي هل هناك أمل لاسترجع أموالي إذا رفعت دعوى ضد الودادية في المحكمة علما أن القانون الداخلي للودادية ينص على ارجاع الودادية المال للمنسحب في أجل سنتين من الانسحاب دون تقييد بإحضار منخرط آخر أو شراء الأرض وسؤال آخر أين يمكن أن أحصل على القانون الداخلي والنظام الاساسي للودادية لأن الرئيس يرفض إعطاءهما لي وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً