اريد ان انسحب من ودادية سكنية
انا مشترك بودادية سكنية بالجديدة لكن اريد الانسحاب وقد دفعت طلب الانسحاب مند سنتين ولازلت لم اتسلم مستحقاتي ماذا افعل؟ وهل يمكن ان ارفع دعوى على الودادية بالمدينة اللتي اقطن بها؟6
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً