مدة القانونية لسحب محضر حادثة سير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ضحية حادثة سير مروري ولقد قمت بتسجيل أقوالي في محضر حادثة سير مند ازيد من شهر رغم أنني مصاب إصابة بليغة في اليوم الثالث بعد الحادثة وبعد مرور ازيد من شهر ذهبت إلى مصلحة حوادث السير لسحب محضر فكان الرد انا صاحب السيارة لم يأتي لهذا أتسأل عن المدة الزمنية للسحب محضر حادثة سير وماهو الإجراءات القانونية في حالة امتناع صاحب السيارة عن الحضور من أجل تسجيل أقواله ولكم مني كل التقدير والاحترام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً