تعويض عن الوفاة في حادثة شغل
السلام عليكم ، توفى احد افراد اسرتي في حادث شغل وترك زوجة و 6 ابناء صغار وام و يريدون اخد التعويض عن الوفاة مع العلم ان الوفاة كانت في مدينة و مكان الاقامة في مدينة اخرى ماهي الاجراءات التي يجب اتباعها و ما الوتائق الاازمة للملف وما راى القانون في هادا وهل يمكن نقل الملف من تلك المدينة للمدينة لاخرى ؟ وشكرا .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً