خطأ رقمي بالحالة المدنية
اسست جمعية رياضية وشرعت في أنشطتها بداية شهر أغسطس من هذه السنة لكن عائدات المنخرطين لاتغطي مصاريف النادي من كراء المحل وماء وكهربة. وذلك بسبب الخوف من عدوى كورونة فكرت أمام عجزي في إقفال المحل فبلغني ان بعض العاملين ينوون بتقديم مطالب امام مفتش الشغل فهل يشمل قانون الشغل هذه الفئة وان كان كذلك فهل مدة سبعة وثمانية أشهر كافية لأية مطالبة وهل حالة افلاس النادي لا تعرفيني وكيف يمكنني اثباتها قانونا. وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً