كيف يمكنني الطعن في وثيقة عدلية
السلام عليكم، قمت بتحفيظ بقعتي، قامت جارتي بالتعرض، وهذا حقها، إلا أنها بعد التعرض أنجزت وثيقة عدلية وهي رسم الإستغلال، تتضمن اثنى عشرة شاهدا، لكن هذه الوثيقة استعانت بها من أجل تعزيز تعرضها، والحدود المذكورة في هذا الرسم مبعثرة، كما أني التقيت بأحد الشهود الذي أكد أن شهادته بعيدة عن مكان التعرض. وأضيف أن المحكمة أخدت بعين الاعتبار بهذه الوثيقة واعتبرها رسمية و حكمت لصالح المتعرضة.
هل بإمكاني الطعن في هذه الوثيقة لدى المحكمة الإدارية أو أقدم شكاية ضد الشهود أم ماذا أفعل؟ وجزاكم الله خيرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً