نفقة الابناء
السلام عليكم
هل يمكن للزوجة ان تطالب طليقها بما انفقته على ابنها طيلة سنتين بعد صدور الحكم علما ان الابن كان يبلغ 21 سنة ويتابع دراسته انذاك وفي وقتنا الحالي اصبح موظف لدى احدى المؤسسات
فهل يسقط حق المطلقة في المطالبة بما قد انفقته طيلة هذه المدة ام يجوز لها ذلك.
وشكرا مسبقا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً