ما هي الإجراءات اللازمة؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم اريد جوابا عاجلا انا كنت اشتريت شقة عن طريق الموثق لكن بعدما تسلمت عقد البيع وشهادة الملكية والمفاتيح تفاجأت ان الشقة لا تزال عليها فواتير استهلاك ثلاثة أشهر من الماء والكهرباء بمبلغ بفوق 2000 درهم لذلك من فضلكم اريد ان اعرف هل هذا خطأ من الموثق ام من يتحمل المسؤولية؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً