ما العمل مع مؤسسة صوفاك قرض استهلاك
سلام الله . مشكلتي مع مؤسسة بنكية للقروض المسماة صوفاك اخدت قرض سنة 2015 منهم ولظروف ومشاكل لم استطيع الاداء مع العلم انا موظف قبل أسبوع اتصل بي مسؤول من شركة تحصيل الديون وأخبرني يجب عليا الاداء أو سوف يتم توقيف حسابي (blocage salaire) وللعلم اني معيل لعاءلتين واقترحت عليهم إعادة الجدولة للقرض والتزم بالأداء لأني مستعد للاداء ما بدمتي الا ان موكلهم اخبرني برفض المقترح وطلب مني الحل هو تسبيق مبلغ من القرض وبعدها إعادة الجدولة للقرض. وانا الان لا اتوفر على هدا التسبيق من غير راتبي شهري . .هل من حل ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً