استئناف الحكم الابتدائي3
السلام عليكم مادام تبتت حيازة المتهم لاكتر من سنة بواسطة شاهد الاتبات المدونة شهادته في محضر الجلسة فهل هدا كاف لرد مزاعم المشتكي اي المطالب بالحق المدني ام لا بد للمتهم ان يلتمس من هيئة الحكم الاستىنافية استدعاء شهود النفي وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً