مشكلة المصعد بعمارة سكنية
السلام عليكم
ما العمل في مشكل تقني يخص المصعد من يوم بدأنا في استخدامه و هو يشكو من أعطاب متكررة لدرجة انه بتنا نخشا على حياتنا من استعماله مع العلم أنه حديث التركيب و العمارة أيضا حديثة البناء, سؤالي هل المسؤولية تؤول الى صاحب العمارة علما انه لم يكمل بيع جميع الشقق أو لالشركة المكلفة بالمصعد
مع العلم أن صاحب العمارة يخبرنا أنه سلمنا الشقق و أنه يجب أن نقوم بدعوى قضائية على الشركة المكلفة بتركيب المصعد
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً