هل يمكن وضع مستحقات السانديك بصندوق المحكمة؟
تم شراء شقة تحت نظام الملكية المشتركة سنة 2017 ودفعنا مبلغ مالي لفائدة السانديك إلى غاية 2019 تحت طائلة انعقاد الجمع العام لتعين سنديك جديد. ومنذ هذا التاريخ لم نتوصل بأي وثيقة أو استدعاء بطريقة قانونية قصد تعريف المكتب الجديد. بحيث ان هناك مجموعة تدعي بأنها سنديك المجمع السكني وتطالب الملكين بالأداء. وتفادي اي تراكم نود وضع المستحقات بالمحكمة مقابل الوثائق القانوني للسنديك. كمحضر الجمع العام. التقرير المالي والأدبي محضر الحضور. وكل الوثائق القانوني.............. وتقبلوا سيدي فائق التقدير والاحترام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً