اغلاق حساب بنكي
ااسلام وعليكم .. فتحت حساب بنكي في العطلة الصيفية الانني اشتغلت مؤقت في احدى الشركات(اشتغلت فقط في العطلة الصيفية). واردت ان اغلق الحساب لكن فاجئني مدير المؤسسة البنكية قائلا : لا يمكنك اغلاق الحساب حتى تكمل سنة كاملة من فتحه . بحكم انني طالب لا استطيع التكلف بالمصاريف البنكية .ولا حاجة لي به الان . فما الحلول القانونية في اغلاق الحساب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً