هل يجوز بيع السطح في الملكية المشتركة
اشتريت شقة ملكية مشتركة رغم ان المالك استغل السطح و قام ببناءه بنسبة 74m و السطح به 93m و قد قام بحرماني من السطح لمدة سنة و نصف، رغم ان السطح لا يتوفر على رخصة الطابق الثالث لكون المنزل يمتلك r+2
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً