ثمن الكراء للورثة
أنا أؤدي ثمن الكراء مرة لأخت الورثة و مرة لأخوهم مقابل وصل الكراء و بدون وكالة؟ هل في هذا الفعل مشكل؟
هم الأن يريدون شقتهم لوالدتهم، هل من حقي مطالبتهم بتعويض حبي؟ لأني أكتري منهم الشقة 8 سنوات، و قد أديت 32 مليون سنتيم إلى غاية الأن.
هل من حقي مطالبتهم بتعويض قبل أن يرفعوا الدعوة؟ أم يعتبر هذا الفعل غير قانوني؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً