رفض المحامي الحضور لاول جلسة طلاق
السلام عليكم ، توصلت بمكالمه هاتفيه من طرف محامي يخبرني فيها بأنه لن يحضر للجلسة الاولى في قضية طلاق شقاق، بدعوى عدم استكمالي المستحقات المتأخرة، مع العلم اني سلمته اكتر من نصف الاتعاب المتفق عليها ، وطلبت منه أن يتانى الى حين مرور الجلسة الأولى، لكنه استمر في الضغوطات، وانا لا استطيع ان اوفر 1000 درهم المتبقية، الي حين اخر الشهر، فمادا سيترتب عنه عدم حضور محامي، هل ستلغى الدعوة وساعاقب اتر دالك؟! هل من الممكن ان استبدل المحامي وكيف دالك، المرجو الجواب، جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً