تسجيل طفل عمره 10سنوات بالحالة المدنية
كان عند أختي علاقة دون زواج نتج عليها حمل ، دضطرينا نزوجوها مني بلغ حملها 8 شهر ماشي اب الطفل فقط باش نخرجوها من سبيطار بلا مشاكل حاليا عندنا وثائق الطفل مدكور فيهم اسم الشخص اللي تزوجاتو وطلقات منو وبغينا نحطو الطفل حاليا بلا منجبدو داك الشخص فالدعوى ، يعني واش كاين كيفية تسجل الابن ديالها بلا منوقعو فمشاكل مع الشخص اللي حل لينا المشكل مؤقتا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً