استحالة تبليغ عن تنفيذ حكم
بعد صدورو الحكم في مصلحتي ابتدائيا ثم استئنافيا, صعب علي تبليغ المحكوم عليه. هذا الاخير يتواجد باحدى القطاعات الشبه عمومية الممنوعة من الدخول لغير العامليم. مل العمل ؟ ولم هذه الصعوبة في تنفيذ الاحكام الصادرة من المحاكم المغربية ؟
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً