ماهي الاجراءات بعد حجز البنك عل شقة في السكن الاجتماعي
عندي شقة شرتها في السكن الاجتماعي منذ 2019 بالكريدي عن طريق البنك ودبا دخلات لسيزي واش غادا تطالبني البنك بشي غرامات لانني كنت كارها مع العلم انني ظروف العمل حكمت ليا نغير المدينة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً