هل أستفيد من تقادم شيك!؟
كنت في أمس الحاجة إلى المال لحل مشكل أسري فلجأت إلى شخص من زملاء العمل فأقرضني مبلغ 3000 درهم بفائدة 50% لم يكن عندي خيار فوافقت وحددنا موعد سداد الشيك بتاريخ 2020/12/30
لم أتمكن من جمع المبلغ في الميعاد المتفق عليه ففرض علي زيادة قدرها 500 درهم فحررت له شيكا ب 5000 درهم مع العلم أنه يحتفظ بالشيك الثاني والآن يطلب أن أسدد له قيمة الشيك الأول و الشيك الثاني أو يلجأ للقضاء.
ممكن مساعدة من فضلكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً