حادث سير بسيارة كراء
السلام عليكم انا كريت سيارة بدون شيك ولا اي ضمانة ولا جواز سفر كضمانة لمدة 18 اليوم في اليوم التاني من الكراء حصلت حادثة سير و عملنا كوسطا و الغلط من السائق الآخر، و في الكوسطا 100/100 لصالحي لانه لم يحترم الاسبقية لليمين و تضررت السيارة بشكلٍ طفيف و اتصلت ب صاحب الوكالة و قال لي سوف اخد السيارة لاصلاحها تم ارجاعها لك في اليوم التالي مع العلم انني دفعت كامل مصاريف الكراء مسبقا في اليوم الاول، ولما اتصلت به لارجاع السيارة قال لي يجب ان تدفع مصاريف الاصلاح كاملة أو لن ارجع لك السيارة، و قال لي ان لم تدفع لي مصاريف الاصلاح سوف ارفع عليك دعوى حتى تدفع ولن تغادر التراب الوطني حتى تدفع، و انا من الجالية سؤالي هل من الممكن ان أغادر الوطن بدون مشاكل و شكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً