الرجوع إلى بيت الزوجية
انا و زوجي على نزاع و تركت البيت و كان قد اتفق مع أخي على الطلاق و انه سوف يباشر بذالك ،و اذا بي اتوصل بدعوى الرجوع إلى بيت الزوجية، اريد ان اعرف هل إذا رفضت الرجوع له الحق ان ياخد مني البنتاي اذا اعتبرت ناشزة ،؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً