قضية في النسب
السلام عليكم
أنا أبن متبنى ومربيتي عترف بي أني أبنها في المحكمةو سجلتني في الحالة المدنية والأن أعتبر أبنها قانونا هل يمكن الطعن في نسبي أد قدر الله وتوفيت
هي الأن تريد أن تكتب لي جميع ممتلكاتها ولكن سيكون الأمر مكلف جداً
المرجو المساعدة جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً