ادعاء شكاية الضرب والجرح
قام شخص لا أعرفه ولم ألتقي به ابدا بإتهامي بضربه واحضر الشرطة الي ذهبت الى قسم الشرطة و وضعت إفادتي في المحضر ولازال مصر على انني انا من ضربته
الشخص يدعي انه تلقى الضربة مني على مستوى الرأس ولديه شهادة طبية 21 يوم
اليوم الذي إدعا انني ضربته كنت في المنزل و بعد ذلك الى الحمام لدي إثبات من كاميرات المراقبة في ساندك الاقامة على خروجي من المنزل في الساعة 15:07 ورجوعي من الحمام في الساعة 16:30 وهو يدعي ضربي له في الساعة 15:16
انا مهندس دولة و مدير شركة وليست لدي اي علاقة عداوة على عكس ذلك
ماذا علي فعله ؟ وكيف سيكون الحكم ؟ هل استطيع متابعة المشتكي؟
شكرًا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً