طلب تعويض عن استغلال ارض
هل يحق لي أن أطلب تعويض عن استغلال ارض من المستغل بعد الحكم بصحة التعرض على مطلب التحفيظ تقدم به المستغل ما هي مدة التعويض و هل هناك تقادم هل يحق لي أن أطلب تعويض عن استغلال ارض من المستغل بعد الحكم بصحة التعرض على مطلب التحفيظ ما هي مدة التعويض و هل هناك تقادم
شكرا أستاذ و جازاك الله خيرا