الفصل5 من قانون م م 2
ادن أخي أيمن ممكن للمدعى عليها ان ترفع دعوى التعويض لانها ربحت الدعوى وان كان الحكم (بعدم قبول الدعوى شكلا لانعدام الصفة) وابتدائي لم يبلغ بعد .هل من افادة في هدا الموضوع أخي أيمن كيف ستكون هده الدعوى وهل لابد من المحامي...الخ جزاك الله عنا ألف خير.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً