من فضلكم أريد استشارتكم
السلام عليكم من فضلكم أريد استشارتكم لقد اشتريت شقة كنت أعمل في شركة بأجرة ولدي شهادة الأجرة سؤالي الأول ، سؤالي الثاني في حالة قمت بعقد عرفي تشهد كانت قد أعطتني هل هذا ممكن في القانون ؟ وشكرا .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً