1 Réponse
332 Vues

زواج مغربيه من عراقي في تركي غير مقيم في البلد

Demandée il y a un an
332 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
زواج مغربية من سوري في تركيا
(Réponses - il y a 7 ans)

سلام عليكم انا مغربيه واريد ان اتزوج بعراقي في تركيا وكلانا غير مقيمين في تركيا وبحكم ان عراقي لايقدر يدخل المغرب اضطررنا ان نسافر تركيا ونتزوج ممكن اعرف الأوراق مطلوبة زواج لكلانا وشكرا جزيلا

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
السلام عليكم سيدتي الكريمة :
من أجل الزواج بشكل قانوني في تركيا، يجب أن تطلبي إذنا بالزواج من السفارة المغربية هناك. و لكي تحصلي على هذا الإذن من السفارة، يجب أن تكوني مقيمة هناك و مسجلة لدى القنصلية منذ أزيد من سنة قبل تقديم الطلب.

عدد من البنات ذهبن إلى تركيا من أجل الزواج و لم يتمكن من الزواج بشكل قانوني، فتزوجو زواج عرفي عند الشيخ. و عقد الشيخ لا تعترف به لا تركيا و لا المغرب.

أما القول بأن عراقي لايقدر يدخل المغرب. فهذا كلام عار من الصحة. إذا كان الرجل له عمل و دخل شهري معقول. و له حساب بنكي نشط. فيمكنه الحصول على تأشيرة سياحية لزيارة المغرب. رغم أن صدورها يحتاج لبعض الوقت.
و إذا كان له دخل هزيل أو عليه ملاحظات أمنية فلن يحصل على الڢيزا. ؛و هذا لا يعيبه في شيء؛. لكن القصد أن المنع ليس على جنسية معينة لكن الأمر يتعلق بوضعية الشخص.

الخلاصة أنه إذا لم يتمكن هذا الرجل من المجيء للمغرب و طلب يدك من أهلك، و الزواج بك بطريقة لائقة، فهذا معناه أنه مكتبش الله. و لا داعي لتحدي القدر. عسى الله أن يعوض كلا منكما خيرا.

حظ سعيد.
il y a un an
Bravos

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

15.2k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a 6 mois par Mohamed H.mohhamed
15.2k Vues
7.6k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a 6 mois par Mohamed H.mohhamed
7.6k Vues
12.1k Vues
Demandée il y a 5 ans
Marqué comme urgent
Répondu il y a 5 ans par دليلك القانوني
12.1k Vues
1.4k Vues
Demandée il y a 3 ans
Répondu il y a 3 ans par أيمن - رجل قانون
1.4k Vues