طلاق بين مغربية و جزائري
السلام عليكم أنا مغربية متزوجة من جزائري لدينا طفلة قررنا الانفصال أريد رفع دعوى طلاق الشقاق لأنني سمعت بأن المحكمة تحكم في طلاق الشقاق في وقت قصير بين 6 إلى 8 أشهر لكن هناك من يقوول لي أن ارفع طلاق غيابي و أنه أسرع من الشقاق للعلم زوجي لا يعيش في المغرب و لن يحضر أي جلسة انا الان أريد أن أعرف هل أرفع دعوى لطلاق شقاق أو غيابي و شكراااا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً