استرجاع تعويضات التقاعد cnss
سلام عليكم
ابي بلغ سن التقاعد منذ سنة 2000 لكن لاسباب قاهرة لم يتمكن من تقديم ملفه لمصلحة الضمان الاجتماعي من اجل التعويضات الشهرية الا مأخرا بالضبط . المشكل ان مصلحة الضمان الاجتماعي لم تعوض ابي على السنوات الماضية كلها، عوضته فقط من تاريخ وضع الملف هل يحق لوالدي ان يطالب بمستحقاته كاملة منذ تاريخ تقاعده؟ وما الحل ؟ شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً