نصب واحتيال وخيانة الأمانة
سُئل
|0 إجابة
|46 مشاهدة
تجاري
انا تعرضت للنصب من طرف تابيسري باش يقاد ليا بيت نعاس وسيجور هادي شهرين باش دفعتو وعطيتو تسبيق بقيمة 8000 درهم 3000 درهم كاش و5000 فيرمون فالبنك دبا هادي سيمانة وهوا كيجرجر فيا وهاد 3 أيام مكيجاوبش كاع وكيطفي عليا تيلفون وفاش كنمشي كلقاه ساد دبا شنو المعمول معاه واش نديكلاري بيه انصور شي حاجة
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً