قضية القطعة الموزعة في اطار برنامج الاصلاح الزراعي المخصصة للمستفيد بموجب مرسوم ملكي
كان والدي قد استفاد قطعه فلاحيه قيد حياته وتوزعت عليه هذه القطعه في سنه 1977 واصدر مرسوم لاستفاده في سنه 1983 وتم اقتراح اسحاق لوالدي في سنه 1984 ولكن هذا الاقتراح لم تتم المصادقه عليه من طرف الوزاره وكان هذا الاقتراح بسبب عدم ابرامه عقد البيع بينه وبين الدوله وبقي اسمه منشور في الجارده الرسميه ولم يصدر اي مرسوم اسقاط الحق لالغاء المرسوم الاول وفي سنه 1988 اقترحت اللجنه الاقليميه اعاده منح هذه القطعه لشخص اخر وهي الان تستغل حاليا من طرف ورثته بموجب هذا الاقتراح اللجنه الاقليميه في سنه 1988 ولكن هذا الاقتراح بذاته لم تتم المصادقه عليه ولم يبرم اي عقد بينه وبين الدوله كذلك ولم يصدر في حقه اي مرسوم بالاستفاده سؤالي فهل يمكننا بصفتنا ورثه المستفيد الاصلي لاسترجاع هذه القطعه من يد المستغل الفعلي؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً