الطلاق من الاجانب
ارجو استشارة انا متزوجة من الماني من 8 اشهر ونعيش ببرلين حاليا اريد ان ارفع طلاق على زوجي مع العلم اننا عقدنا زواجنا في المغرب وسبب الطلاق عدم التفاهم واشياء اخرى ارجوا المساعدة ماذا يجب أن افعل وماهي الاجراءات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً