دعوة الرجوع و النفقة
زوجة اخي خرجت من بيتها مدة 12 يوم لم نعرف الى اين فقام اخي برفع دعوى لرجوع الى بيت الزوجية فتقدمت هى من بعده بدعوى عند الشرطة ضد الضرب و العنف عند تقديمهم لدى وكيل الملك تنازلت له و قالت امام القاضي انها سترجع لبيتها و لكن عند خروجها من المحكمة رفضت و رفعت دعوة النفقة هل يجب على اخي اداء النفقة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً