إستشارة من فضلكم
أريد أن اكتب إقرار بالتنازل وإبراء من قبض ثمن متفق عليه وسأصادق عليها في الجماعة ، بصفتي المتنازل ساكتب جميع معلوماتي في الوتيقة (رقم بطاقتي ، العنوان ، تاريخ الازياد ، تاريخ صلاحية البطاقة الوطنية ... إلخ).
سؤالي هو : هل يجب أن أذكر في الوتيقة إسم ونسب المتنازل له فقط ؟ أم يجب زيادة على الإسم والنسب كتابة رقم بطاقته الوطنية ، عنوانه ، تاريخ إزياده ، تاريخ صلاحية بطاقته الوطنية ؟
السؤال الثاني: هل يجب كتابة إسمي ونسبي وإسم أبي (فلان + النسب + بن فلان) أم فقط إسمي ونسبي ؟ نفس السؤال بالنسبة للمتنازل إليه ؟
علما أن المتنازل إليه هي ابنتي.
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً