تخفيض نفقة الابناء بعد الطلاق
شكرا مسبقا على مساعدتكم و جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم
انا استاذ ابتدائي طلقت زوجتي منذ 4 سنوات طلاق اتفاقي ولدي منها بنت و ولد وهي كل سنة تطالبني بالزيادة في النفقة اخر زيادة توصلت بها هذه الايام تبلغ 400 درهم يعني اصبح مبلغ النفقة 1600 درهم و 1000 درهم للاعياد هل يحق لي طلب تخفيض هذا المبلغ علما اني تزوجت و لدي ابن هل المحكمة ستلبي طلبها بالزيادة كل سنة . و للاشارة فهي لا تسمح لي برؤية ابنتي اما الابن فهو يقوم بزيارتي في العطل فهو يبلغ هذا العام 18 سنة هل يمكنني ان اتعامل معه شخصيا من حيت استلام النفقة الخاصة به.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً