افلاس الشركة التي أشتغل فيها
انا اشتغل في هذه الشركة لمدة 14سنة و الشركة الان مهددة بالافلاس نظرا لتدهور نشاطها و صاحبة الشركة تقول لي انه ليس لي مستحقات لان الشركة ايلة للافلاس و ليس لديها سيولة في البنك لتمكيني من أخد مستحقاتي هل في هده الحالة فعلا لن أتمكن من أخد مستحقاتي للعلم انا المستخدمة الوحيدة في هذه الشركة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً