وفاة والدي في حادثة سير
السلام عليكم. اما بعد فقد توفي أبي في حادثة سير مميتة و هو على متن سيارة تابعة لمطبعة مع العلم ان ابي كان راكب فقط مع صديقه [ لم يصب باذى ] الذي يعمل كسائق غير رسمي للمطبعة ... بالاضافة فالحادثة لم تنتج عن زيادة في السرعة او ما الى ذلك مع العلم ان ابي عسكري متقاعد ... فما الاجراءات التي يجب اتباعها و هل هناك تعويضات للفائدة اسرة و بكم تقدر ؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً