تجديد عقد الكراء والزيادة في السومة الكرائية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اعرف ان كان من حقي الزيادة في السومة الكرائية لمنزل مع العلم ان عقد الكراء باسم والدي المتوفى ,منذ سنة 2010 واني املك عقد ملكية المنزل باسمي ,,كما اني طالبت المكتري بشكل ودي بالزيادة في السومة الكرائية ويرفض كما اريد ابرام عقد مع المكتري باسمي وماهي اجراءات التي يجب اتباعاها,
مع الشكر الجزيل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً