الشكاية المباشرة
اريد ان ارفع شكاية مباشرة بالوشاية الكاذبة واريد توضيحا منكم جزاكم الله خيرا
لمن سأوجهها لرئيس المحكمة أم لقلضي التحقيق.أم من الضروري ان ترفع الى رئيس المحكمة وهو سيحيلها على قاضي التحقيق ان كان ضروري ام تبث فيها المحكمة مباشرة.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً