استشارة عن دعوة قظائية مع اتصالات المغرب
السلام عليكم، اود الاستشارية حول دعوة قظائية من طرف اتصالات المغرب، توصلت بالدعوة سنة 2015، وكانت مدينا لهم ب 1500 درهم، ولم اذهب الى المحكمة ولم اسدد الثمن، اعتقد ان المبلغ يزداد كلما تأخرت عن تسديده، لا اعلم مصيري ولا اعلم مايجب ان افعل.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً