للاشارة فقط ما هي الطريقة التي يتحتم علي اتباعها ؟
تلك الورقة اردت ان اطلعكم عليها فقط .اما فيما يخص التحذث عن اراضي الجموع و الملكية اعرف انهما ضدان .
لكن ما اردت قصده هو في حالة اثبات هذه القسمة هل نقوم باحضار الشهود (12) وتوثيق القسمة باحضار غدلين .او ماذا نفعل في حالة القسمة التراضية هذه التي ذكرتم في معرض جوابكم وشكرا مسبقا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً