الضرب و الجرح
تقدمت زوجتي بشكاية إلى المحكمة الإبتيدائية من اجل الضرب و الجرح و شهادة طبية 21 يوم وتقدمت بي نفس الشيئ لاكن بشهادة طبية لمدة 45 يوم في نظركم ما هو الحكم المنتظر لكلينا خصوصا ان الجلسة سوف تكون في قاعة مخصصة للعنف ضد المرأة. و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً