كيف يمكنني الاستفادة من التعزيض،
وقعت لي حادثة سير مع احد الاشخاص مقيم بالخارج السيارة التي صدمتني،من خلف عندها ترقيم من فرنسا سيارتي بها اضرار هامة كيف يمكنني الاستفادة من تعويضات باسرع وقت لانه الاجراء،عبر شركة التامين ياخد وقت طويل هل هناك طريقة اسرع للاستفادة في،وقت وجيز وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً