التقادم في شيك بدون رصيد
السلام عليكم،عندي شيك بتاريخ ١ ماي٢٠١١قدمته للبنك بتاريخ٣٠ يناير ٢٠١٢ رجع بدون رصيد،الشيك لصديق ،حاولت معه حبيا دون جدوى،سؤالي هو هل لدي الحق بمقاضاته رغم مرور اكثر من خمس سنوات وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً