الضمان الإجتاعي
انا اعمل في شركة وصاحب الشركة لا يصرح بعدد الايام التي اشتغلها كاملة فمثلا قام مشغلي بتصريح شهر ماي ويوليوز ولم يصرح بشهر يونيو .مع العلم انني اعمل 26 يوم كاملة .ولهذا انا ارغب بالإستشارة ما هي الوسيلة القانونية التي يجب علي اتخاذها لضمان حقي وشكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً