فسخ عقد عمل قبل البدئ
السلام عليكم
هل هناك اي متابعة قانونية ان فسخت عقد عمل سيصبح سار المفعول بداية الشهر المقبل،مع العلم انني قمت بامضاء العقد والمصادقة عليه .
وهل اذا اعتذرت عن العمل برسالة بالبريد المضمون تحمي من اي اجراء لاحق.
وشكرا جزيلا لمجهوداتكم
شكرا
ماهي مدة الاخطار